الأخبار

“يسقط حكم المرشد.. وتسقط تأسيسية الإخوان” هتافات العشرات بالتحرير بجمعة “مصر مش عزبة “

 

 

أميره وهبه

 

 

توافد العشرات من المتظاهرين على ميدان التحرير، اليوم الجمعة، للمشاركة فى فعاليات تظاهرة  “مصر مش عزبة.. مصر لكل المصريين” والتى دعا إليها العديد من القوى الثورية والحركات والأحزاب.
ورفع المتظاهرون لافتات مكتوبا عليها “يسقط يسقط حكم المرشد.. تسقط تأسيسية الإخوان.. بيع بيع الثورة يا بديع”، كما نحملوا الإعلام المصرية.
وقام مجموعة من الشباب بنصب منصة أمام شارع محمد محمود، معلنين رفضهم لحدوث أي احتكاك مع أنصار توفيق عكاشة، مؤكدين أن تظاهرة اليوم ستشهد توافدا كثيفا من القوى السياسية والشخصيات العامة، للتصدي لما وصفوه “محاولات هيمنة واحتكارالإخوان على الحياة السياسية والاقتصادية، وتكرار نظام مبارك الذي انتفض ضده الشعب”.
ومازالت حركة المرور تعمل بالميدان برغم وقوع مشادات بين سائقي وسائل النقل وبين عدد من الشباب المتواجد بالميدان بسبب محاولتهم إغلاق الميدان ووضع حواجر لتفتيش الوافدين علي الميدان خشية دخول أسلحة، بعدما ترددت أنباء عن توافد عدد من البلطجية تابعين لعدد من رجال الأعمال المنتمين للنظام السابق للميدان بهدف إحداث اشتباكات، بالتزامن مع إحراق عدد من مقرات حزب الحرية والعدالة، لتصوير الأمر على أن الثوار هم من فعلوا ذلك، مستغلين الأزمة بين التيار الإسلامي والتيار المدني.

 

بوابة الأهرام

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى