الأخبار

خريطة مسيرات مليونية “رفض الغلاء والاستفتاء” بالمحافظات: 6 بالقاهرة للاتحادية و14مسيرة بـ 12محافظة

كتب- محمود هاشم

تنظم القوى الوطنية الثورية عدد من المسيرات الاحتجاجية مساء اليوم ضمن فعاليات مليونية ” رفض الغلاء والاستفتاء” التي تقام فاعليتها الرئيسية بستة مسيرات إلى قصر الاتحادية.

وأعلن حزب مصر الحرية عن خريطة المسيرات ففي الإسكندرية تخرج مسيرتان الرابعة مساء الأولى من ميدان فيكتوريا إلى إذاعة ، الأسكندرية وتمر في طريقها بشارعي الجلاء ومصطفى كامل، فيما تنطلق المسيرة الثانية من ميدان المحكمة الحقانية إلى شارع محرم بك إلى شارع أبو قير

وفي الإسماعيلية تخرج في الخامسة مساء من أمام مكتبة الشيخ زايد بميدان عثمان أحمد عثمان ومتجهة إلى ميدان الممر بوسط المدينة، وفي المحلة تخرج مسيرة في التوقيت ذاته من ميدان الشئون تنقسم إلى عدة مسيرات أخرى تجوب شوارع المدينة.
وفي السابعة مساء تخرج مسيرة من أمام أكوا فن بالسقالة بالغردقة بمحافظة البحر الأحمر، بينما تخرج مسيرة السويس الرئيسية من عدد من أحياء المحافظة في طريقها إلى ميدان الأربعين في الخامسة مساء.
وتنظم المنصورة مسيرتين كبيرتين في الخامسة الأولى من شارع قناة السويس أمام النصب الذكاري، والثانية من أمام مبنى محافظة الدقهلية.
وتخرج المسيرة الرئيسية لدمياط التوقيت ذاته إلى ميدان الساعة، ودمنهور السادسة بميدان الساعة أيضا، والفيوم في السادسة بميدان السواقي، وبني سويف في الرابعة بميدان الزراعيين، وسوهاج في التوقيت ذاته بميدان الثقافة وتجوب أنجاء المدينة ، والأقصر في ميدان أبو الحجاج تخرج بعدها لكافة شوارع المدية

البداية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى