«قضايا الدولة» يعلن المشاركة في المرحلة الثانية من الاستفتاء

 

 

أعلن نادى مستشارى هيئة قضايا الدولة الإشراف على المرحلة الثانية من استفتاء الدستور المزمع عقدها يوم السبت المقبل في 17 محافظة.

 

وقال المستشار أحمد مسعود، المتحدث الإعلامى لنادى قضايا الدولة “مخاطبة منا لضمير الأمة وعهداً أمام الله نؤكد على أن المستشارين الذين سيشرفون على الاستفتاء سيبذلون ما فى وسعهم، ولن يدخروا جهداً لخروج عملية الاستفتاء، نزيهة دون عوار أو سلبيات، تنال من سلامتها، إرضاءً لوجه الله تعالى ولضمير جموع الشعب المصرى”.

 

وكانت المرحلة الأولي من الإستفتاء قد أجريت يوم السبت الماضي في 10 محافظات وثار جدل كبير حول نتائجها وصل لحد الطعن علي تلك النتائج بالتزوير الممنهج.

 

بوابة الشروق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى