الأخبار

ربة منزل تقتل طفلة خنقا

 

179

 

 

تجردت ربة منزل من مشاعرها وأقدمت على خنق طفلة لا يتعدى عمرها 3 سنوات، ووضعها داخل جوال بلاستيكي وإلقائها بمنطقة زراعية في قرية الشيخ سليمان التابعة لدائرة مركز إهناسيا غرب بني سويف، طمعًا في قرطها الذهبي.

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من العميد هشام غريب مأمور مركز شرطة إهناسيا، ببلاغ خالد محمد متولي من ناحية قرية الشيخ سليمان، بغياب ابنته “جنى” 3 سنوات، عن المنزل في ظروف غامضة، والعثور على جثتها داخل جوال من البلاستيك الأبيض، ومربوط حول عنقها ببنطال أزرق اللون.

وبتشكيل فريق بحث تحت إشراف العميد خلف حسين مدير مباحث المديرية، وقيادة العميد خالد الجبيلي رئيس المباحث، والمقدم محمد عبداللطيف رئيس مباحث مركز شرطة إهناسيا لسرعة ضبط الجاني، أسفرت التحريات عن أن وراء الجريمة ربة منزل مقيمة بجوار منزل المجني عليها وتدعى “إيمان. ح. أ. ع”، 29 عامًا، لمرورها بضائقة مالية.

وبتقنين الإجراءات القانونية، ضبطت المتهمة، وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات، اعترفت أمام العميد خلف حسين مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية بارتكابها الواقعة، مشيرة إلى أنها فور مشاهدتها للمجني عليها تتحلى بقرطها الذهبي استدرجتها لداخل مسكنها، وخنقتها بالبنطال الخاص بها وجردتها من القرط الذهبي ووضعتها داخل جوال من البلاستيك.

وأضافت أنها انتهزت فرصة انشغال العامة من أهليتها والجيران بالبحث عنها، ثم حملتها، وأخفتها في الزراعات، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق تحت إشراف المستشار تامر الخطيب، المحامي العام لنيابات بني سويف.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى