جبهة الإنقاذ تعقد مؤتمرات اليوم بالسويس وبورسعيد والمحلة لشرح خططها للمرحلة المقبلة

2013-634964830978278237-827_main_thumb300x190

أعلنت جبهة الإنقاذ الوطني أنها ستعقد عددا من المؤتمرات الجماهيرية اليوم الجمعة، في مدن السويس وبورسعيد والمحلة، وذلك في إطار سعي الجبهة للتواصل مع الجماهير فى مختلف المحافظات وشرح خططها للمرحلة المقبلة.

وقالت الجبهة فى بيان أصدرته اليوم الجمعة: إنه من المقرر أن يشارك في المؤتمر الجماهيري ببورسعيد أحمد البرعي، وجورج إسحق، وعمرو حمزاوي، وسامح عاشور، وخالد داود.

ويشارك في مؤتمر السويس كمال أبو عيطة، وجميلة إسماعيل، وناصر أمين، وليلى أميري، وباسنت فهمي، ونجوي دياب.

كما يشارك في مؤتمر مدينة المحلة الكبرى مصطفى الجندي، وكمال عباس، وبثينة كامل، وكريمة الحفناوي.

ومن المقرر أن تعقد جميع المؤتمرات في السادسة من مساء اليوم.

بوابة الاهرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى