الصين تعبر عن أسفها لإطلاق كوريا الشمالية صاروخا

 

 

 

عبرت الصين عن أسفها لإطلاق كوريا الشمالية، اليوم الأربعا،ء ثاني صاروخ طويل المدى خلال العام الحالي، ودعت حليفتها إلى الالتزام بقرارات مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة.

 

وأدلى المتحدث باسم الخارجية الصينية هونغ لي بهذه التصريحات خلال إفادة صحفية يومية.

 

وتحدت بيونجيانج الضغوط من الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية وروسيا واليابان للتراجع عن إطلاق الصاروخ.

 

وكانت الصين حليفة كوريا الشمالية قد حثتها على ألا تمضي قدما في إطلاق الصاروخ، لكن بكين تجاهلت فيما سبق دعوات إلى زيادة الضغط وتشديد العقوبات على بيونجيانج جارتها وحليفتها.

 

بوابة الشروق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى