الأخبار

الهام شاهين :تعرضت للطعن فى شرفى دون دليل.. القضاء أنصفنى والشيخ بدر سيواجه عقوبة انتحال صفة أستاذ بالأزهر

 

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن أملها في تقديم عمل فني يتحدث عن سماحة الإسلام وإظهار الجوانب الأخلاقية للدين الإسلامي الحنيف .

وقالت إلهام عقب الحكم الصادر اليوم بحق الدكتور عبدالله بدر إنها كانت تثق في القضاء المصري النزيه الذى أنصفها ، وكانت على ثقة من إحقاق الحق .. مشيرة إلى أنها تحدثت اليوم مع عدد من رجال الدين المحترمين ، وأكدوا لها حقها في هذا الحكم لأنها تعرضت للاهانة والطعن في شرفها دون دليل.

وأضافت إلهام إن عبدالله بدر سيواجه عقوبة أخرى وهي انتحال صفة أستاذ بجامعة الأزهر الشريف .

وكانت محكمة جنح الزاوية الحمراء، برئاسة المستشار سالم حجازي، قد قضت اليوم بحبس الداعية السلفي عبدالله بدر سنة وكفالة 5 الآف جنيه وغرامة 20 ألفا في قضية سب وقذف الفنانة إلهام شاهين.

كان الدكتور عبد الله بدر، مقدم برامج على قناة “الحافظ” قال إن “ما تقدمه إلهام شاهين فى أعمالها يمثل دعارة باسم الفن”، مضيفاً أنه قدم للقاضى الإسطوانات التى تثبت ذلك.

وأشار بدر إلى أن “أي قاض منصف ينظر فى السيديهات المقدمة لابد أن يقيم الحد على شاهين ويقيم العقوبة عليها لما تقدمه من أعمال مخالفة للقانون الذى قدمه المحامى لهيئة المحكمة والذى ينص على عدم جواز العرى فى الأفلامأو الابتذال أو قول كلمات خارجة”.

وتوعد بدر، شاهين بأنه سيكون لها بالمرصاد لكل الأعمال التى تقدمها، خاصة أنه سمع أنها تعتزم تقديم أعمال جديدة فى التليفزيون، مضيفا أن الفن شيء راقٍ وليس شيئاً منحلا، وأن ما قاله عنها كان أقل بكثير مما تفعله فى أفلامها.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى