الأخبار

البحث عن الفتاة !

51

قال اللواء عبد الفتاح عثمان مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات، إن فريق البحث الجنائي بمنطقة انفجار بولاق أبو العلا مازال يواصل عمله، لكشف ملابسات الحادث وتحديد مرتكبي هذه الواقعة لتقديمهم للعدالة.

وأضاف «عثمان»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم» المذاع على «الحياة»، الأحد، أنه تم رصد معلومة من قطاع الآثار بصعود فتاة لمئذنة مسجد السلطان أبو العلا، قبل وقوع الانفجار بدقائق، وجاري البحث عن الفتاة وكشف هويتها ومدى ارتباطها بالحادث.

وأوضح مساعد وزير الداخلية، أن سلسلة تفجيرات بدأت منذ الواحدة صباحا في الشرقية والقاهرة وطنطا والمحلة، هدفها زعزعة الاستقرار وترويع المواطنين بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد، ونقل صورة مغايرة عن مصر وإظهارها أنها ليست آمنة ومستقرة.

يذكر أن وقع انفجار صباح اليوم، بشارع 26 يوليو، بالقرب من تقاطعه مع شارع الكورنيش دائرة قسم شرطة بولاق أبو العلا، أسفر عنه استشهاد المقدم خالد سعفان، من قوة مديرية أمن القاهرة، والمقدم محمد محمود أبوسريع من قوة الإدارة العامة للأندية والفنادق والمنتدب للعمل بمديرية أمن القاهرة، وحدوث إصابات بعدد من رجال الشرطة المعينين بتلك المنطقة.



الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى