مسيرة تصل وزارة المالية وتعيق المرور

منى ضياء
وصلت مسيرة موظفى الجامعات منذ قليل إلى مقر وزارة المالية؛ للمطالبة بزيادة الحوافز، وتظاهر عدد من سائقى التاكسى الأبيض أمام الوزارة، للمطالبة بتعديل قانون المرور، والسماح بتخفيض مدة إحلال التاكسى عن 20 عاما، معلنين أنهم سيتجهون فى مسيرة إلى الإدارة العامة للمرور.
وتسببت المسيرة فى إعاقة السيولة المرورية بالشوارع المؤدية للوزارة بمدينة نصر.اليوم السابع





