الأخبار

“أبو إسماعيل”يعلن نيته صلاة الجمعة المقبلة بـ”القائد إبراهيم” !

طالب التيار الليبرالي بالإسكندرية الرئيس محمد مرسي، بوضع حد واضح لما وصفه بـ”الجرائم المتتالية واليومية”، التي يرتكبها حازم صلاح أبوإسماعيل، حسب ما جاء في بيان أصدره التيار.

وقال التيار الليبرالي في بيان صدر عنه اليوم الثلاثاء، إنه لا يعقل أن نكون في دولة بها قانون وهذا الرجل وجماعته يوميا يحرقون مقرات الأحزاب والصحف ويحاصرون مدينة الإنتاج الإعلامي ويفرضون على الداخل والخارج منها إبراز تحقيق شخصيته، متسائلا عن سر قوة هذا الشخص ومن يكون وراءه- حسب وصف البيان.

من جانبه قال رشاد عبد العال منسق التيار الليبرالي بالإسكندرية، إن إعلان أبو إسماعيل عن مجيئه الجمعة المقبلة لأداء الصلاة بمسجد القائد إبراهيم يحمل في ظاهره التضامن مع الشيخ المحلاوي، لكنه يحمل في باطنه رغبة في أن تشهد مدينة الإسكندرية حرب شوارع بين جماعته وبين ثوارها، على حد قوله.

وحذر عبدالعال، الرئيس محمد مرسي من أنه في حال الاستمرار في التغاضي عن تطبيق القانون مع أبو إسماعيل، المقدم ضده العديد من البلاغات وعدم القبض عليه، رغم كل ما يفعله من أفعال يجرمها القانون، فإن هذا يحمل دلالة على أن أبوإسماعيل ما هو إلا رأس حربة للرئيس مرسي، وأنه هو الذي يحركه وأن كل “الجرائم” التي ارتكبها وجماعته كانت بتكليف وإذن صريح من النظام الحالي، على حد قوله.

 

 

 

بوابه الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى