الأخبار

قيادي بالحرية والعدالة: بدء التحقيق مع عضوة الحزب التي أهانت مرسي وادعت صلة قرابتها بزوجة شقيقه

 

قال الهادي عمران، الأمين العام لوحدة حزب الحرية والعدالة بمركز ههيا، إن الأمانة العامة للحزب ستبدأ التحقيق مع عضوة الحزب، مرفت خالد محمد العايدي، مدرسة، لإهانتها للحزب خلال حوارها مع قناة “دريم”، حيث قال إنها “لم تجد حرية أو عدالة كما يسمى الحزب”.

وأضافت مرفت، في حوارها أنها شقيقة السيدة فاتن، حرم شقيق رئيس الجمهورية، الدكتور محمد مرسي، وأنه تم القبض ظلما على نجلها خلال أحداث الاشتباكات التي شهدها محيط منزل رئيس الجمهورية الكائن بمنطقة فلل الجامعة بمدينة الزقازيق.

وعلق عمران أن ما قالته مرفت عارٍ تماما عن الصحة، نافيا أن تكون شقيقة زوجة شقيق الرئيس، مشيرا إلى أنها تربطها صلة قرابة من الدرجة الرابعة بها، لافتا إلى أن مرفت لها أخت من الأب تدعى عبير، والثانية لها أخت من الأم تدعى فاتن، والأخيرة هي حرم حسين مرسي شقيق الرئيس.

وأضاف أن زوجها محمد الشوادفي، مدرس ينتمي لحركة 6 أبريل، وأن نجلهما عصمت محمد الشوادفي، 15 عاما، متأثرا بوالده وبأفكاره العلمانية والليبرالية، وأنه تم إلقاء عليه أثناء اشتباكه وآخرين مع قوات الشرطة أمام منزل الرئيس وبحوزته مولوتوف، ورفض الحزب طلبها بالتدخل للإفراج عنه، ما دفعها لمهاجمة الحزب.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى