الأخبار

إحباط محاولة اقتحام قسم شرطة الخصوص

s122012601337

نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية من إحباط محاولة مجموعة من البلطجية اقتحام قسم شرطة الخصوص، بسبب قيام ضابط شرطة بتحرير محضر ضد أحدهم بعد أن تعدى على طالبة واستولى على متعلقاتها.

وحاول المتهمون اقتحام قسم الشرطة والاعتداء على الضابط، إلا أن قوات الشرطة تصدت لهم، وتمكنت من القبض على اثنين منهم وبحوزتهما أسلحة نارية، بينما فر باقى المتهمين هاربين، وتولت النيابة التحقيق.

وكان اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة الخصوص بقيام مجموعة من البلطجية بالتجمهر ومحاولة اقتحام قسم الشرطة، حيث انتقل على الفور اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية، وتمت السيطرة على الموقف والتصدى للمتهمين وتوصلت التحريات إلى قيام المدعو “محمد.س.ش” بالتعدى على طالبة تدعى: دينا.ع.ع “16 عاما” طالبة بالضرب والاستيلاء على مبلغ مالى وهاتفها المحمول.. فحررت محضرا ضده وعندما علم المشكو فى حقه بذلك، قام بالتعدى على قوة القسم بالسب والشتم، وأحضر عددا من البلطجية وبحوزتهم أسلحة نارية محاولين اقتحام القسم والتعدى على الضابط، حيث تعاملت قوات الشرطة مع المتهمين وسيطرت على الموقف، وتم ضبط اثنين منهم.. وهما: محمد. س. م – 26 عاما – عاطل وبحوزته بندقية خرطوش و8 طلقات نارية، ومحمود.م.م – 29 عاما – عاطل وبحوزته فرد خرطوش وطلقتين، بينما لاذ باقى المتهمين بالفرار.

ويجرى حاليا تكثيف الجهود لسرعة تحديد وضبط باقى المتهمين.. وتولت النيابة التحقيق.

أش أ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى