الأخبار

تجدد المظاهرات المناهضة للزند أمام محكمه جنوب تضامنًا مع المتهمين بالتعدي عليه

12

 

 

تجددت منذ قليل التظاهرات و الهتافات داخل محكمة جنوب القاهرة وذلك من قبل شباب الثوار وبعض القوي السياسية وذلك اثناء نظر أولي جلسات التحقيق مع المتهمين الـ 3 في قضيه الاعتداء على المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة.

وردد المتظاهرين عدد من الهتافات المناهضة للزند، ونادي القضاة مرددين ” باطل باطل … أحمد الزند باطل ” ” يااللي  بتسأل احنا مين احنا شباب 25 ” ” أحمد الزند يا خسييس دم الثوري مش رخيص ”، ” أحمد الزند يا جبان يا عميل الأمريكان ” ”ثوار احرار هنكمل المشوار ”، ” مش هنسكت مش هنعدي حاكموا الزند زي العادلي ”.

كما قاموا بتوزيع العديد من المنشورات داخل المحكمة والتي تحتوي علي شهادة عدد من الصحفيين بمواقع التواصل الاجتماعي، مثل الزميلة نورا فخري، والزميل محمد حمدي، والتي تصف الواقعة و ما حدث أثناء وجودهم و تغطيتهم للأحداث و تعدي ووكلاء النيابة علي الشباب، وحمل الوكلاء  للصواعق الكهربائية و الأسلحة النارية.

كما نقلوا شهادة الباعة المتواجدين بالمنطقة والتي توضح أن المتظاهرين ”سبّوا”، المستشار أحمد الزند فخرج لهم أشخاص من نادي القضاة، وأطلقوا الأعيرة النارية في الهواء فقام المتظاهرون بقذف الحجارة ولم يكن معهم أي أسلحة.

كما أفادوا في شهادتهم علي موقع التواصل الاجتماعية، أنهم سمعوا المقبوض عليهم يتم تعذيبهم داخل النادي باستخدام الصواعق الكهربائية،  ليعترفوا أنهم من الإخوان مفيدًا أنهم بعد ذلك سمعوا بالتعدي علي الزند و تعرضه لمحاولة اغتيال.

 

مصراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى