اندلاع حريق بقطار

18ايهاب عمر

 

اندلع منذ قليل حريق بجرار قطار ركاب رقم “725” المتجه من سوهاج إلى القاهرة أمام قرية “نزلة باقور” التابعة لمركز أبو تيج بأسيوط دون حدوث إصابات.

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط إخطاراً من شرطة السكة الحديد بالواقعة، وتسبب الحادث في توقف حركة قطارات وجه قبلي حى الآن، كما أصيب أحد الركاب بالإغماء.

صدى البلد

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى