الأخبار

مجهول يذبح مأذون يعيش بمفرده في هرم سيتي بأكتوبر

7921_660_hhhhhhhhhhhhhhhhh_23

 

ذبح “مجهول” مأذون بمنطقة أكتوبر، أفادت التحريات والتحقيقات أن المتهم سدد للضحية عدة طعنات في الرقبة والصدر والبطن “بسكين”، بعد أن تمكن من دخول منزله بطريقة مشروعة، ليرتكب جريمته ويهرب، قيل أن يكتشف نجل الضحية الواقعة.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطر المستشار أحمد البحراوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وباشر التحقيقات وانتقل للواقعة أسامة حنفي رئيس نيابة الحوادث، وأمرت النيابة بتشريح جثة الضحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وسرعة ضبط وإحضار مرتكبي الواقعة.

تلقى اللواء أحمد سالم الناغي، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا من العميد مجدي عبد العال رئيس مباحث قطاع أكتوبر، بتلقيه بلاغا من طالب بكلية حقوق، عثر على والده مذبوحا داخل شقته، بمنطقة هرم ستي بأكتوبر، وعلى الفور، انطلقت قوة من مباحث الجيزة، بقيادة اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية، والرائد محمد ربيع معاون المباحث، إلى مكان الواقعة، وتبين أن الضحية مصاب بعدة طعنات في الرقبة والصدر وملقى على الأرض داخل غرفة النوم.

وكشفت التحريات والتحقيقات عن وجود بعثرة في محتويات الشقة، وأن المتهم دخل بطريقة مشروعة، حيث تبين سلامة نوافذ الشقة، وعدم وجود آثار عنف في الباب، وأضافت التحقيقات أن الضحية منفصل عن زوجته منذ 7 سنوات، وأنه مقيم بمفرده داخل الشقة، وأن نجله اتصل به تلفونيا فلم يرد، فنتقل إلى شقة والده وفتحها بمعاونة الجيران، ليعثر على الضحية مقتولا.

أمر اللواء كمال الدالي مدير الإدارة العامة للمباحث، بتشكيل فريق بحث وتحر، قاده العميد حسام فوزي مفتش المباحث، لكشف ملابسات الواقعة، وسرعة إلقاء القبض على الفاعلين.

الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى