وزير الداخلية يغادر مستشفى الطوارئ

 

58

غادر اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية منذ قليل مستشفى الطوارئ بعد تفقد مصابى التفجير الإرهابى، وتوجه إلى المستشفى الدولى لزيارة عدد آخر من الجرحى.

 

اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى