الأخبار

بالفيديو..العريان يغلق الهاتف في وجه ريم ماجد بسبب مداخلة محمد غنيم

138

 

 

أغلق عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة الهاتف في وجه الإعلامية ريم ماجد مقدمة برنامج “بلدنا بالمصري”، بعد وقوع مشادة كلامية بينهما بسبب مطالبات العريان بعودة المصريين اليهود إلى مصر في إسرائيل إلى مصر، واعتراض ريم على ذلك بحجة أن انتماءهم لن يكون إلى مصر.

وقال العريان إنه يجب على المصريين اليهود في إسرائيل العودة إلى مصر، حيث إنه لا يجوز أن يحرم مصري من جنسيته ومن العيش على أرض مصر، مشيرا إلى أن مصر أولى بأولادها من أي دولة أخرى، وأن الحل للقضية الفلسطينية أن يخرج الإسرائيليون من الأراضي الفلسطينية وجزء من تلك الخطوة هي عودة اليهود إلى مصر”.

وعقبت ريم ماجد على ذلك قائلة : “اليهود المصريين هيكون ولاؤهم مش لمصر.. وإحنا عشان نحل القضية الفلسطينية .. نخلي أرض مصر مستباحة.. إحنا بنجيب مواطنين إسرائيليين إلى مصر”.

ورد العريان خلال مداخلته الهاتفية : “هو أنا بتكلم عن مواطنين محتلين لمصر؟! أنا بجيب مواطنين مصريين.. دول هيبقوا مواطنين بلا وطن .. عشان إسرائيل خلاص إلى زوال، انتي بتكلمي واحد جماعته أعطت شهداء لفلسطيين.. هو احنا بقينا ننسى التاريخ.. ومن انتقدوا كلامي لم يقرؤه من الأساس وإنما اكتفوا بالانتقاد”.

وعند مطالبة ريم ماجد للعريان بالاستماع إلى رد الدكتور محمد غنيم، عضو جبهة الإنقاذ الوطني في مداخلته الهاتفية، قال العريان : “لا يا ريم أنا مبدخلش في مداخلات هاتفية .. مع السلامة يا ريم”.

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=hjY9cG4-rEs&feature=g-all-xit”]

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى