الأخبار

الناطقة باسم الخارجية الأمريكية: كلينتون تعتزم العودة للعمل الأسبوع المقبل

Hillary_Clinton_official_Secretary_of_State_portrait_crop

ذكرت الناطقة باسم الخارجية الأميركية، فيكتوريا نولاند، اليوم، أن وزيرة خارجية البلاد هيلاري كلينتون، تستعد للعودة إلى عملها الاسبوع المقبل وذلك بعد الوعكة الصحية التي ألمت بها ونقلت على إثرها إلى المستشفى.
وأضافت نولاند أن كلينتون حاليا في فترة راحة واستجمام في بيتها، مشيرة إلى أنها “تحدثت مع عدد من الشخصيات رفيعة المستوى بالبلاد، وقرأت بعض الأوراق الخاصة بعدد من القضايا، مؤكدة أنها بصحة جيدة وتستعد للعودة للعمل بكل حيوية ونشاط.
وأوضحت المسؤولة الأميركية نولاند، أن كلينتون حينما أصرت على العودة إلى عملها الاسبوع المقبل، نزل الأطباء على رغبتها بعد أن منعوها من قبل من مباشرة العمل قبل مضي فترة كافية لتسترد صحتها، ونصحوها بعد إصرارها بتجنب الخروج في رحلات عمل خارجية.
يشار أن الوزيرة الأميركية نُقلت، إلى المستشفى، الاثنين الماضي، لإصابتها بجلطة دموية، ناتجة عن ارتجاج المخ، الذي تعرضت له في وقت سابق، بعد سقوطها، قبل عشرين يوما، لما فقدت الوعي بسبب حالة الجفاف، التي اصابتها فجأة.
وغادرت كلينتون، اليوم، المستشفى التي مكثت فيها لأربعة أيام فقط، تلقت خلالها العلاج، للتخلص من الجلطة التي أصابتها بأحد الأوعية الدموية الدماغية.

 

 

 

 

البداية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى