الأخبار

حازم إمام يوضح أسباب إخفاق الزمالك أفريقيًا

أشار حازم إمام، نجم الزمالك السابق وعضو إتحاد كرة القدم الحالي، بأن سبب إخفاق الفارس الأبيض في أول مباراتين إفريقيتين له أمام جورماهيا ونصر حسين داي، يرجع إلي افتقاد لاعبي الفريق للخبرة في البطولات القارية، بالإضافة إلي أخطاء تكتيكية من جانب جروس.

وقال حازم إمام في برنامج “الدوري المصري” المذاع علي فضائية أون سبورت:” الزمالك لم يظهر في بطولة الكونفدرالية كما عاهدناهفي الدوري هذا الموسم بسبب افتقاد لاعبية للخبرة الإفريقية، إنما في البطولة المحلية، فلاعبي الفريق يعلموا المنافسين جيدا وظروف المبارايات وكيفية إدارة اللقاءات”.

وأضاف نجم الزمالك الأسبق:” كما أشعر بأن الدوري دوافعه أكبر عند اللاعيبن ويعتبر هدفا أساسيا بالنسبة لهم، بينما الكونفدرالية فتعد هدفا ثانويا بسبب افتقاد الخبرة القارية”.

وعن مبارتي جورماهيا الكيني ونصر حسين داي الجزائري، علق إمام:” الهزيمة الأولي أمام الفريق الكيني كان سببها كريستيان جروس بسبب طريقة لعبه الخاطئة خارج الأرض وعدم إدارة المباراة جيدا من جانبه، أما التعادل في لقاء نصر حسين داي يعود لإستهتار اللاعبين بالمباراة خاصة بعد التقدم علي الفريق الجزائري وهو ما يعكس افتقاد الخبرات”.

يذكر أن فريق الزمالك يحتل المركز الأخير في مجموعته بالكونفدرالية الافريقية برصيد نقطة وحيدة، بعد خوض مواجهتين حتي الآن حيث هزم في لقاء، وتعادل في الآخر.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى