الأخبار

جريمة بشعة مصرع ربة منزل على يد دجال بسوهاج..

2013-634975890275750709-575_main

لقيت ربة منزل فى بداية العقد الخامس من عمرها مصرعها، على يد دجال، لجأت إليه للكشف عن لص، قام بسرقة ماشيتها، فقام بقتلها وسرقة مصوغاتها الذهبية.

كان مركز شرطة المنشاة تلقى بلاغا اليوم الأربعاء، من المدعو محمد على أبوالعز (73سنة-مزارع) ويقيم بناحية العمايدة، بغياب زوجة نجله المدعوة آمال أحمد على (40سنة-ربة منزل)، عقب ذهابها لمنزل المدعو أحمد محروس عبدالعال (33سنة-مدرس)، يقيم بناحية الخنانسة بدائرة المركز، الذى يقوم بممارسة أعمال الدجل والشعوذة، لمعرفة شخصية سارق “بقرة” منها، إلا أنها لم تعد حتى تاريخه، واتهمه بأنه وراء غيابها.

أشارت تحريات إدارة البحث الجنائى، إلى أن الدجال قام بقتلها والاستيلاء على مصوغاتها الذهبية التى كانت تتزين بها، وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف مسكن المذكور وضبطه، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، اعترف بارتكاب الواقعة وقيامه بالتعدى عليها بفأس، مما أودى بحياتها، وبتفتيش مسكنه عثر على الجثة المذكورة، موضوعه داخل برميل مغطى بصبة خرسانية حديثة.

كما تم ضبط المصوغات الذهبية الخاصة بالمجنى عليها، وهى عبارة عن 13 “غويشة” وسلسلة ذهبية وخاتمان من الذهب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 729إدارى المركز، وجار العرض على النيابة العامة.

بوابة الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى