الأخبار

سفارة مصر بفيينا تدعو الجالية لتسجيل بياناتهم بقاعدة بيانات الناخبين

 

wzer al5argia

 

دعت سفارة مصر فى النمسا، برئاسة السفير خالد شمعة ممثل مصر الدائم لدى المنظمات الدولية، المصريين المقيمين بها إلى تسجيل بياناتهم على الموقع الإلكترونى للجنة العليا للانتخابات حتى 18 فبراير المقبل، أو حتى صدور قرار دعوة الناخبين لانتخابات مجلس النواب (الشعب سابقا)، وذلك وفقاً لقرار اللجنة العليا للانتخابات المشرفة على الانتخابات.

وأوضحت السفارة، أن القيد أو التعديل يتم من خلال الموقع الرسمى للجنة العليا للانتخابات، مؤكدة استعدادها لتقديم كل المساعدات الممكنة لأبناء الجالية المصرية لتسجيل بياناتهم.

كما أعلنت توفير جهاز كمبيوتر خاص فى مقر القنصلية المصرية طوال مدة فتح باب القيد أمام المواطنين المصريين، الذين لا يتوفر لديهم منفذ لشبكة الإنترنت أو المصريين الذين يواجهون صعوبات فى الدخول على موقع اللجنة العليا للانتخابات.

وحرصت على وصول هذه المعلومات إلى جميع الروابط والجمعيات المصرية فى النمسا، ونشرها على جميع المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعى الخاصة بأبناء الجالية المصرية المقيمة بالنمسا، حرصا منها على حث أكبر عدد ممكن من المصريين على المشاركة فى العملية السياسية.

وأرفقت هذه المعلومات بصورة من قرار اللجنة العليا للانتخابات بشأن عملية تنظيم القيد بقاعدة بيانات الناخبين المصريين المقيمين خارج مصر.

 

ا ش ا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى