الأخبار

مباحث “حدائق القبة” تدمر محتويات مقر شركة و4 منازل تنفيذا لقرار ضبط وإحضار

69337_660_12412

 

 

 

داهمت مباحث القاهرة شركة خاصة متصلة بخدمات لشبكات المحمول والإنترنت و4 منازل في حدائق القبة بحجة تنفيذ قرار ضبط وإحضار لاثنين من أبناء عائلة سلام، ما تسبب في تدمير محتويات تلك المنازل، واتهمت الأسرة ضباط الشرطة بسرقة 80 جرام ذهب و120 ألف جنيه و3 أجهزة لاب توب.

وانتقلت “الوطن” إلى مقر الشركة في شارع ترعة الجبل بمنطقة حدائق القبة، حيث ظهر أثر أعمال التخريب على الأبواب، فضلا عن بعثرة جميع محتويات الشركة وإلقائها على الأرض بعد إتلافها، وتبين إتلاف جميع الأجهزة الكهربائية وتكسير دواليب وأثاث المنازل الأربعة، وبعثرة محتوياتها على الأرض.

وقالت حنان علي سلام، 31 سنة، مديرة الشركة، إنها فوجئت بهجوم قوة تابعة لقسم شرطة حدائق القبة وعلى رأسها المقدم شريف فيصل رئيس المباحث، الذي اقتحم مقر الشركة، وكسر الأبواب، وإتلاف جميع محتوياتها، وعندما علمت بهجوم الشرطة ذهبت إلى مقر الشركة، وفوجئت بسرقة 1230 ألف جنيه، هي إجمالي رواتب الموظفين.

وأضافت حنان “كل ما حدث من تخريب وتدمير لمحتويات الشركة ومنازل الأسرة تم بحجة تنفيذ قرار ضبط وإحضار ضد والدها وعمها أحمد عبد الكريم الذي يرقد في المستشفى منذ أسبوع”. وتساءلت: “إذا كانت الشرطة تمارس أعمال البلطجة والتخريب بعد ثورة يناير.. فأين التغيير الذي حدث في عقيدتها؟ موضحة أن هجوم قوات الشرطة كان متعمدا من جانب رئيس المباحث بغرض مجاملة 3 مسجلين خطر يعملون كمرشدين لديه، حسب قولها. وأضافت “كانوا يبيعون المخدرات أمام منازلهم، وعندما تصدى لهم أشقائها وأبناء عمها ومنعوهم من بيع المخدرات، حدثت بينهم مشاجرة أطلق خلالها صديق صبري المسجل خطر وشقيقه أحمد النيران في الشارع، ما أصاب السكان بحالة من الرعب والهلع، وعندما اتصلنا بشرطة النجدة لم تحرك ساكنا، لأن المتهمين يعملون مرشدين لضابط المباحث” بحسب ادعائها.

أما علية أحمد سلام، 55 سنة، ربة منزل، فقالت وهي تبكي أن مباحث حدائق القبة غيرت الحقائق وحولت القضية ضدهم، بالرغم من أنها توجهت إلى قسم شرطة حدائق القبة وحررت المحضر رقم 258 لسنة 2013 واتهمت فيه صديق صبري وشقيقه أحمد ووليد زغلول وشهرته العجوز، بالاعتداء عليها وعلى زوجها وأبنائها بالضرب، وسرقة 4 غوايش ذهب و10 آلاف جنيه، لكن المباحث تجاهلت المحضر، واهتمت بمحضر المتهمين مجاملة لهم لأنهم يعملون مرشدين مع رئيس المباحث، الذي ترك المتهمين ولم يقبض عليهم، وبدأ مهاجمة منازلنا بعدما حرك المحضر الذي قدمه المتهمين ضدنا”.

وأضافت عليه “ذهبت إلى مديرية أمن القاهرة لتقديم شكوى ضد رئيس المباحث، والتقيت أحد الأشخاص طلب منى الحضور في اليوم التالي نظرا لعدم وجود الضابط المختص، وعندما عدت لمنزلى، فوجئت بهجوم من مباحث حدائق القبة على شقة ابنها وتخريب محتوياتها”. وتابعت “بدأ الخلاف مع المسجلين خطر منذ 4 أشهر، عندما أبلغ شقيق زوجها أحمد عبدالكريم حي حدائق القبة بقيام والدة أحد المتهمين ببناء طابق مخالف، ونتج عن ذلك حدوث مشاجرة، فقأ خلالها صديق صبري عين شقيق زوجها، وبالرغم من أنه مجني عليه، إلا أن رئيس المباحث قلب القضية ضده وأصبح متهما، وأجبره على التصالح مع المتهمين” حسب قولها.

 

 

 

الوطن

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى