الأخبار

العمدة: قناة “الحافظ” أخرجتني عن شعوري.. وتربطني بـ”صباحي” علاقة أخوة

6024799

 

 

 

 

قال محمد العمدة ،عضو مجلس الشعب السابق، أنه لم يقصد الإساءة إلى أي شخصية سياسية في حواره الذي أجراه مع قناة الحافظ أول أمس، الثلاثاء، مؤكدا أنه يعتذر عن أية ألفاظ مسيئة بدرت منه خلال الحوار.

 

وأضاف العمدة في تصريحات لـ”الوطن”، “الفيديو الذي تم عرضه على بعض القنوات الفضائية هو جزء مستقطع من حلقة كاملة مدتها أكثر من 5 ساعات، عرضت فيها قناة الحافظ بعض الفيديوهات المستفزة لأشخاص يخططون لاقتحام بعض المؤسسات يوم 25 يناير القادم، وأول هذه المؤسسات هو مبنى الإذاعة والتليفزيون.

 

وتابع النائب البرلماني السابق: “هذه المخططات تسببت في الانفعال الشديد الذي شاهده الناس من خلال ما تم عرضه، وتسببت في خروجي عن شعوري والخروج عن طريقتي المعتادة في الحديث والتفوه بهذه الألفاظ”.

 

وأضاف العمدة: “الإساءات التي سمعها الناس كان المقصود بها الأشخاص الذين يريدون تخريب المؤسسات واقتحامها، لكنني لا يمكن أن أسيء لأي شخصية سياسية، مهما كان اختلافي معها، وخاصة حمدين صباحي، ،الذي تربطني به علاقة أخوة، وكنا زملاء في برلمان 2005، وكنت مؤيدا له في الجولة الأولى من الانتخابات وأقمت له مؤتمرا شعبيا أمام منزلي، ولا يدفعني رفضي لتشدده في المعارضة على الإساءة له بأي كلمة”.

 

واختتم العمدة تصريحاته مؤكدا أن حق التظاهر السلمي المعارض مكفول لكل المواطنين في 25 يناير المقبل مؤكدا أنه لم يقصد التحريض أو الاعتداء على أي متظاهر سلمي -بحسب قوله-.

 

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى