الأخبار

أمن الشرقية يكثف جهوده لحل لغز ذبح شاب في وسط شوارع مدينة ديرب نجم

محمد كمال

 

 

 

 

كثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية جهودها لحل لغز ذبح شاب، فى وسط شوارع مدينة ديرب نجم؛ حيث تم القبض على المتهم بقتل موظف بمحل تكييف؛ أثناء جلوسه مع الفتاة  في الشارع، بعد ما أثيرت الشبهات علي أن القتلة هم ” جماعة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر”، مما أثار الذعر في نفوس المواطنين .

 
تلقى اللواء محمد كمال جلال، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير البحث النجائي يفيد بالقبض على قاتل المواطن هاني عبدالدايم أحمد ( 21 سنة –موظف بمحل تكيف )، ومقيم بندر ديرب نجم، يدعي أمين محمد أمين، مقيم بندر ديرب نجم، واعترف بارتكابة للواقعة، ومكان الأداة المستخدمة في الجريمة .

كما أكد محامي المتهم، بأن المتهم يعاني من أمراض نفسية وعصبية بسبب عدم عثوره على فرصة عمل، يُذكر ان شهدت مدينة ديرب نجم في منتصف الليل منذ الأسبوع الماضي حالة من الخوف والرعب، سيطرت على ربوع المنطقة، بعد أن أنهى شاب حياة شاب آخر بالتعدي عليها بآلة حادة برقبتها، أثناء جلوسه مع الفتاة.

 
كما أكد العشرات من أهالي المدينة، أن المجني عليه ظل أكثر من نصف ساعة ملقي على الأرض دون وصول الأجهزة الأمنية، وبعد ذلك تم نقله إلى مستشفى العام بديرب نجم، إلى أن  لفظت أنفاسه عند وصوله للمستشفى.

 

 

الشروق

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى