الأخبار

إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية لرفض فتاة الزواج من نجل أحدهم بالشرقية

4 عادل الشاعر

أصيب 6 أشخاص من عائلتين بمركز بلبيس، الليلة الماضية، في مشاجرة نشبت بينهما استخدم الطرفين الأسلحة النارية، لتعرض أحد أطراف المشاجرة لفتاة رفضت الزواج من نجله بالشرقية.

كان مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز بلبيس يفيد إصابة: علوان هلال محمد على حسن (22 سنة- جزار) بطلق ناري من فرد خرطوش في الصدر والوجه، وإبراهيم حسانين عطية (17 سنة- طباخ) بطلق ناري في الذراع واليد اليسرى، ومحمد صبرى على الشافعى (15 سنة- عامل) برش خرطوش أسفل البطن، وأحمد رجب صالح الطحان (25 سنة- صاحب ورشه جبس) برش خرطوش بالرأس، “طرف أول” المشاجرة علاوة علي 2 آخرين لم يتم إصابتهما.

كما أصيب من الطرف الثانى بالمشاجرة زكى رجب الموافى (58 سنة- تاجر موبليا) بجرح بإصبع السبابة لليد اليسرى، وهانى محمد السيد على حسن (31 سنة- عامل) مصابًا بخدوش متعددة بالوجه من الناحية اليمنى والصدر والذراعين مع تجمع دموي وتورم حول العين اليمنى ووجود أجسام صلبة بأنحاء متفرقة من الوجه والكتف الأيمن، جميعهم مقيمون ببندر بلبيس.

تبين من تحريات المباحث أن سبب المشاجرة هي تعرض تاجر موبليا لفتاة تدعى ياسمين محمد السيد أحمد(24 سنة- حاصلة علي دبلوم تجارة) ومقيمة بذات الناحية لرفضها الخطوبة من نجله، وتدخل علي إثرها الطرف الأول لمنعهما من التعرض لنجلته، مما أدى لحدوث مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة.

تم القبض علي أطراف المشاجرة والأسلحة المستخدمة ومنها أسلحة بيضاء “سنج” وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2571 جنح المركز لسنة 2013 وعرضهم علي النيابة التى تولت التحقيقات.

بوابة الأهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى