الأخبار

« سامسونج » تكشف عن أحدث منتجاتها في معرض الكترونيات المستهلكين

Samsung_NewsLogo_1

 

كشفت سامسونج للإلكترونيات المتخصصة في التكنولوجيا الرقمية، عن مجموعة من أحدث منتجاتها وخدماتها المتطورة خلال مشاركتها في معرض إلكترونيات المستهلكين CES2013 الذي أقيم مؤخرا في مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

وتعليقا على الحدث قال دوك بارك- مدير عام سامسونج مصر ، « تواصل سامسونج بحثها الدائم عن كافة الفرص التي تستعرض من خلالها مواطن قوتها والمرونة التي تتمتع بها في قطاع إلكترونيات المستهلكين، لأننا نسعى لاحتلال المرتبة الأولى في كافة المنتجات التي نقدمها للأسواق العالمية بجدارة. إن أهدافنا الإستراتيجية تتمتع بطموحها الذي لا يعرف حدودا، حيث تستهدف الشركة أن تصبح علامة تجارية فائقة الجودة والتميز بشكل يجعلها الماركة الأولى والأعلى تفضيلا للمستهلكين في مصر والعالم» .

وخلال المعرض قدمت سامسونج مجموعة فريدة من منتجاتها المتطورة والتي تضمنت التلفزيونات والأجهزة المنزلية الذكية وكاميرات الـ WiFi والهواتف الذكية. وبطرحها لمنتجاتها الجديدة، تسعى سامسونج لتقديم ابتكاراتها في كافة قطاعات التكنولوجيا للمستهلكين، عن طريق إثراء الأسواق بأحدث وأسهل طرق الاتصال بشبكة الإنترنت، والتحكم السريع في المنتجات وتشغيلها.

قدمت سامسونج خلال المعرض أيضا برنامج الأدوات التكنولوجية المتطور لعام 2013 والمعروف باسم Evolution Kit والذي يمنح المستهلكين فرصة الحصول على أحدث مزايا التلفزيونات الذكية دون الحاجة لشراء تلفزيون جديد. وباستخدام هذا البرنامج، يمكن لأصحاب التلفزيونات المتوافقة مع هذا النظام الاستفادة من النصائح الذكية S-Recommendation من خلال تكنولوجيا التفاعل الصوتي، ومركز أوامر التشغيل والبرامج الذكية والدعم الرباعي لتلفزيونات سامسونج 2013. وقد وصلت سامسونج إلى آفاق جديدة في عالم الترفيه المنزلي هذا العام بطرحها لموديلات التلفزيونات العملاقة والتي تتضمن تلفزيونها الجديد ذو الـ 85 بوصة من فئة التلفزيونات فائقة الوضوح UHD بالإضافة للتلفزيون الذكي LED F8000.

بالإضافة لذلك طرحت سامسونج في المعرض ثلاجة T9000 LCD، أحدث الثلاجات المنزلية التي تتيح للمستخدم ضبط المساحة المتاحة داخل الثلاجة أو الفريزر طبقا لاحتياجاته. وإلى جانب الثلاجة الجديدة، طرحت سامسونج أيضا WA50F أحدث غسالاتها ذات التحميل العلوي والتي تعد أكثر الغسالات سعة في فئتها.

وأطلقت سامسونج أيضا مجموعة من الكاميرات المدمجة، وهي كاميرات WB250F/WB200F WB800F WB30F, DV150F ،ST150F. وتعد هذه الكاميرات أحدث إضافة لكاميرات WB ذات الزووم الطويل، وكذلك كاميرات DV ذات الشاشتين، وكاميرات ST ذات الشكل الأنيق. وتحتوي تلك الموديلات الجديدة على قدرات بصرية رائعة وشكل كلاسيكي راقي، مع القدرة على الاتصال بالانترنت والأجهزة الأخرى.

وأعلنت سامسونج أيضا عن إطلاقها للموديلات الجديدة من أجهزة اللاب توب لعام 2013 والتي تضم موديلين جديدين يتمتعان بالأداء القوي والراقي والتصميم الرائع، والموديلان الجديدان هما 7 Chronos و7Ultra وهما مؤهلان للعمل والترفيه معا.

تتمتع سلسلة 7 Chronos بالأداء المحترف ووزنه الخفيف وحجمه الرقيق المضغوط، بمشغل بيانات رباعي، مع حلول برامجية جديدة RAMaccelerator والذي يجعل الجهاز يعمل بطاقة 150% من سرعته الحقيقية في تصفح لانترنت وتشغيل التطبيقات. تتمتع شاشة هذا الموديل بوضوحها التام في العرض وبقياس 15.6 بوصة مما يجعله بديلا عمليا للكمبيوتر المعتاد، مع 10 نقاط تلامسية للشاشة مما يجعله مثاليا للعمل والترفيه.

 

 

 

 

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى