بلاغات جماعية ضد جامعة الأزهر بسبب حالات التسمم.. و8 آلاف طالب يقطعون الطريق

24

 

 

 

نظم طلاب المدينة الجامعية بالازهر مسيرة من مقر مدينتهم وحتى قسم ثانى مدينة نصر لتقديم بلاغات جماعية ضد الجامعة والمدينة بعد حالة التسمم الجماعى لزملائهم مساء اليوم الاثنين .

ووصل منسق الحركة الشعبية لاستقلال الازهر عبد الغنى هندى الى مقر المدينة الجامعية للتضامن مع طلاب الازهر موكدا لـ “صدى البلد” أن الامر غاية فى الخطورة حيث يحتشد الان حوالى 8 الاف طالب بالشارع قاطعين الطريق اعتراضا على ما حدث لزملائهم ومطالبته المسئولين للوقوف على اسباب الحادث ومعاقبة المتسببين فية.

وأضاف أن المسالة اصبحت جنائية بعد حالة التسمم وتحويل الطلاب الى مركز السموم وانتظار العينات من المصابينحتى يتم التحفظ عليها والتحقيق فى الأمر.

 

البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى