القبض على اثنين فى واقعة استشهاد ضابط القوات الخاصة

12أعلنت وزارة الداخلية إلقاء القبض على اثنين من الجناة فى واقعة استشهاد النقيب أحمد سمير الكبير الضابط بالعمليات الخاصة الذى استشهد صباح اليوم، الخميس، أثناء مشاركته فى حملة لضبط العناصر الإجرامية الخطرة بمدينة قها بالقليوبية.

وأضافت وزارة الداخلية، فى بيان صادر عنها اليوم، أن الأجهزة الأمنية تقوم حالياً بتكثيف جهودها لملاحقة وضبط باقى المتهمين مرتكبى الواقعة.

اليوم  السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى