الأخبار

عفيفي : وصول 800 جرعة “فاكسين” لتطعيم”مرسي وبديع والشاطر والعريان” من الوباء الامريكي

32

زعم العقيد”عمر عفيفي” أن الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية وقيادات جماعة الإخوان المسلمين من أمثال “الشاطر وبديع والعريان” قد طعموا انفسهم واولادهم من الوباء الامريكي ( انفلونزا الخنازير ) ، وتركوا الشعب.
وأضاف خلال تغريدة له صباح اليوم :”رصدت اعيننا بمطار القاهرة وصول 800 جرعة من عقار ( الفاكسين ) وهو المصل المستخدم للوقاية من الاصابة من الوباء الامريكي المنتشر حاليا بالولايات المتحدة ( انفلونزا الخنازير ) وقد وصل المصل داخل عدد 5 طرود في ثلاجات حفظ واستلمه وفد من رئاسة الجمهورية داخل سيارة اسعاف الرئاسة وبرئاسة نقيب طبيب من رئاسة الجمهورية “.
وأشار نقلا عن مصادره : وعلمنا من مصادر من رئاسة الجمهورية انه سيتم تطعيم الرئيس وافراد اسرته والمرشد واسرته والشاطر واسرته وباقي اعضاء مكتب الارشاد كما سيتم تحصين الحرس اللصيق للرئيس والعاملين بمكتبه والاطباء الخاصين بالرئيس والسائقين له ولاسرته والطباخين والسوفراجيه بالرئاسة .
موضحاً العقيد سابقاً : وجدير بالذكر ان الجرعه الواحده من المصل الواقي من الانفلونزا يكلف 35 دولار امريكي اي ما يعادل 220 جنيه مصري
متسائلاً : فهل يحمي الرئيس نفسه واسرته ومرشده ومكتب الارشاد من الوباء ( انفلونزا الخنازير ) ويترك الشعب للوباء الامريكي ليفترسه ويقضي علي الفقراء اللذين لا يملكون ثمن المصل ؟؟؟؟

 

 

 

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى