طلاب هندسة القاهرة يبدأون إضرابهم

30

كتب محمد البديوى ووائل ربيعى

 

بدأ طلاب هندسة جامعة القاهرة إضرابهم عن الدراسة، تنديداً بمقتل زميلهم محمد رضا، فى اشتباكات الخميس الماضى بين قوات الأمن وطلاب الإخوان، وقرأوا الفاتحة على روح زميلهم المتوفى.

وتجمع الطلاب أمام مبنى قسم العمارة، وعلقوا لافتة كبيرة على بابه كتبوا عليها “الكلية مغلقة بأمر الطلاب”، ولافتات أخرى كتبوا عليها “رضا مات جوه الكلية والمجد للشهيد وانتفاضة الطلاب”، مرددين هتافات مناهضة للداخلية.

 

 

اليوم السابع

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى