الأخبار

هواوي تطلق هاتفها الذكي الجديد Ascend G600 في الإمارات

1

اعلنت شركه “هواوي”، الرائده عالمياً في توفير حلول تقنيه المعلومات والاتصالات، اليوم عن اطلاق هاتفها الذكي Huawei Ascend G600  الذي طال انتظاره في دولة الامارات العربية المتحدة، وذلك خلال مهرجان دبي للتسوق الذي يُقام في الوقت الحالي من العام.

وقالت الشركه ان من شان هذا الهاتف الذكي العامل بنظام التشغيل “اندرويد” ان يعزز المكانه الراسخه للفئه الذهبيه (Gold) من منتجات  Ascend، التي تطمح الشركه من خلالها لاعتلاء موقع الصداره في ابتكارات الاجهزه النقاله، الامر الذي يضع التكنولوجيا المتفوقه في متناول مزيد من المستخدمين في السوق المحلي.

وياتي اطلاق الهاتف الذكي الجديد حصرياً في دوله الامارات العربيه المتحده علي مستوي الشرق الأوسط، ليتم بعد ذلك اطلاقه في اسواق اخري في المنطقه خلال الربع الاول من 2013.

سيتوفر هاتف Ascend G600 الذكي بسعر تجزئه يقارب 1,299 درهم خلال مهرجان دبي للتسوق لعام 2013 لدي كافه المتاجر الشهيره مثل: “شرف دي جي”، و”ايماكس”، و”كارفور”، و”لولو” وغيرها.

وتعليقاً علي اطلاق الهاتف الذكي الجديد، قال “جياو جيان”، رئيس مجموعه اعمال “هواوي ديفايس” لاجهزه المستهلك في الشرق الاوسط: “يغمرنا الحماس حيال اطلاق هاتف Ascend G600 الذكي الذي يحقق مستويات اعلي من الفعاليه الوظيفيه والاداء بما يواكب تطلعات ومتطلبات المستخدمين علي النحو الامثل. وفيما يعزز النجاح الذي حققته مجموعه هواتف Ascend الذكيه، يعتبر هاتف Ascend G600 الذكي احدث اضافه الي تشكيله منتجاتنا الرائده، التي تقدم تجربه استثنائيه في الاتصال والعمل اثناء التنقل لمزيد من المستخدمين في دوله الامارات العربيه المتحده”.

وقالت الشركه في بيانها الصحافي ان هاتف Ascend G600 الذكي يوفر مزيداً من الميزات التي ترتقي بمستوي تجربه المستخدمين في التعامل مع الهواتف النقاله، فهو يعمل علي الاصدار الرابع (4.0) من نظام التشغيل “اندرويد” (Android 4.0)، الي جانب تمتعه بكاميرا BSI خلفيه بدقه 8 ميجابكسل ذات تركيز تلقائي مع مكبرات صوت مزدوجه بنظام الصوت المحيطي DTS. وبفضل تزويده بمعالج “كوالكوم” (Qualcomm) ثنائي النواه بسرعه 1.2 جيجاهيرتز وبطاريه “ليثيوم بوليمر” (Li-Polymer)، يمكن شحن هذا الهاتف الذكي بالطاقه بشكل كامل خلال 4 ساعات وتشغيله في غضون خمس ثوانٍ، وباستخدام ميزات توفير الطاقه من “هواوي”، يبقي الهاتف في وضع الاستعداد لمده تزيد عن 15 يوم .

ونظراً لاحتوائه علي شاشه LCD IPS HD بقياس 4.5 بوصه بمعدل دقه يبلغ 960 × 540 بكسل، يوفر هاتف Ascend G600 الذكي وضوحاً منقطع النظير. كما يوفر هذا الجهاز امكانيه الاتصال المتفوقه وتبادل الملفات عبر ميزات Wi-Fi Direct اللاسلكيه و”بلوتوث” (Bluetooth) وDLNA. وتتكامل ذاكره القراءه ROM البالغه 4 جيجابايت مع وصله MicroUSB 2.0 وبطاقه الذاكره Micro-SD التي تصل الي 32 جيجابايت.

ورغم كونها حديثه عهد نسبياً ضمن قطاع الهواتف الذكية والاجهزه اللوحيه، الا ان عملاقه التكنولوجيا الصينيه “هواوي” -التي تحتل المرتبه السادسه بين كبري الشركات المصنّعه للهواتف النقاله في العالم- تسعي وفق خطط طموحه الي ترسيخ مكانه لها بين افضل خمسه مزودين عالميين للهواتف الذكيه بحلول 2015. وتشتمل المجموعه الرئيسيه لهاتف Ascend الذكي من “هواوي” علي اربع فئات منتجات مختلفه -تضم الفئه “الشبابيه” (Youth)، و”الذهبيه” (Gold)، و”البلاتينيه” (Platinum)، و”الماسيه” (Diamond)- حيث توفر كل واحده منها مجموعه تقنيات فريده بسعر منافس

اخبارك . نت

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى