الأخبار

استياء فى الزمالك من شحاتة بسبب عبد الملك

1010

 

فى إطار مبارياته فى دورة أبو ظبى الودية بالإمارات، يخوض الزمالك مباراته الثانية غدا «السبت» أمام زينيت الروسى، حيث يسعى الجهاز الفنى لتحقيق أعلى استفادة معنوية وفنية فى هذا اللقاء قبل العودة إلى القاهرة غدا.

 

جورفان فييرا المدير الفنى قرر منح الفرصة لجميع اللاعبين حتى يطمئن على الحالة الفنية والبدنية لهم، وكان الفريق قد خسر فى مباراته الأولى أمام شاختار الأوكرانى بنتيجة 2/3، وكان الفريق متعادلا حتى الدقائق الأخيرة من المباراة وظهر بمستوى جيد للغاية، وكان ندا قويا لشاختار بطل الدورى الأوكرانى. أداء الفريق الأبيض كان مميزا من خلال تعامله مع المباراة بمنتهى الجدية من بدايتها حتى نهايتها، واعتبرها الجهاز الفنى إعدادا قويا لبطولة الدورى العام ودورى الأبطال الإفريقى، وظهر الحماس على اللاعبين إلى جانب سرعة نقل الهجمة من الدفاع إلى الهجوم، وهو ما جعل الفريق يشكل خطورة واضحة على الفريق الأوكرانى طوال المباراة.

 

بصمات الجهاز الفنى بقيادة فييرا ظهرت على أداء الفريق، بعد أن نجح فى معالجة الأزمة التى كان يعانى منها الفريق قبل ذلك وهى القدرة على تعويض الأهداف. من جانبه أشاد المدير الفنى بأداء اللاعبين رغم الخسارة، وأكد لهم أنهم قدموا مباراة جيدة، وكانوا خصما قويا واستحقوا التقدير على هذا الأداء المشرف، وأنهم لولا حالة عدم التركيز فى الدقائق الأخيرة لما استطاع الفريق الأوكرانى تحقيق الفوز، طالبا منهم الاستفادة من هذا اللقاء، وأن يكون دافعا لهم إلى الظهور بشكل جيد خلال الفترة القادمة.

 

يأتى هذا فى الوقت الذى أعرب فيه الخواجة البرتغالى عن استيائه من الأخطاء الدفاعية، موضحا للجهاز المعاون أنه سيسعى لمعالجة أخطاء المدافعين فى لقاء زينيت الروسى وعدم تكرارها.

 

من ناحية أخرى سادت حالة من الاستياء داخل الزمالك، خصوصا فى لجنة الكرة من حسن شحاتة، بسبب حديثه فى استوديو إحدى القنوات الفضائية فى أثناء تحليله مباراة الفريق مع شاختار، عن أنه وصلته معلومات بأن فييرا لم يكن يريد التعاقد مع أحمد عيد عبد الملك مهاجم حرس الحدود السابق، وأنه لم يكن يريد تدعيم المركز الذى يلعب فيه عيد، وجاء هذا الأمر ليثير ثورة ضد المعلم، بعدما كشف المسؤولون فى مجلس الإدارة أن هذا الأمر قد يثير غضب اللاعب بشدة.

 

من جانبه أبدى محمود أبو رجيلة عضو لجنة الكرة غضبه من كلام المعلم عن صفقة اللاعب، موضحا أنه لا يعرف مصدر معلومات شحاتة التى جعلته يؤكد أن فييرا لم يكن يريد أحمد عيد. وأضاف أبو رجيلة أن عبد الملك من ضمن اللاعبين الذين تم عرضهم على فييرا ووافق عليه والتعاقد معه جاء برغبة المدير الفنى.

 

الدستور الاصلى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى