الأخبار

بالفيديو/ الزمالك يفوز بهدف نظيف على زينيت الروسى و يحتل المركز الثالث لدورة أبو ظبي الودية

79

 

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك فى الفوز على زينيت الروسى بهدف نظيف فى ثانى تجاربه الودية فى دورة أبو ظبى الودية الدولية ، أحرز هدف الزمالك أحمد سمير فى الدقيقة 31 من عمر اللقاء.

بدأ اللقاء بمرحلة جس النبض بين الفريقين و التى استمرت حتى الدقائق الخمس الأولى من عمر اللقاء، بعدها بدأ الزمالك فى السيطرة على مجريات المباراة حيث شهدت الربع ساعة الأولى من المباراة أفضلية لأبناء ميت عقبة

وفى الدقيقة  مرر محمد إبراهيم كرة بينية رائعة داخل منطقة الجزاء لمحمد عبد الشافى إلا أن العرقلة التى تعرض لها من قبل مدافع زينيت حالت دون استغلالها فى الوقت الذى تغاضى فيه حكم المباراة عن احتساب ضربة جزاء للزمالك.

وفى الدقيقة 33 كان الزمالك على موعد مع الهدف الأول بعدما مرر عمر جابر كرة عرضية رائعة لأحمد سمير الهارب من الرقابة و المنفرد بمرمى زينيت ليحرز منها الهدف الأول.

واصل الزمالك ضغطه فى محاولة لتعزيز هدف السبق و كاد جعفر ان يحرز هدف الزمالك الثانى من كرة لوب ساقطة إلا أنها أرتدت من العارضة بغرابة و يستمر ضغط الزمالك إلى أن يطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول.

بدأ الشوط الثانى بهجوم مكثف من فريق زينيت فى محاولة لإدراك التعادل و تعديل النتيجة مما دفع الزمالك للعب بطرقة دفاع المنطقة للحد من هجمات الفريق الروسى المتتالية.

وقام فييرا المدير الفنى للفريق بإجرا تغيير وحيد بنزول يوسف حسن بدلاً من أحمد جعفر فى الوقت بدل من الضائع للمباراة .

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الثالث بالبطولة برصيد 3 نقاط.

 

 

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=uCj1WotCAQQ&feature=g-all-xit”]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى