الأخبار

بلاغ للنائب العام ضد نيرمين الفقي ومحاميها

1010

 

 

تقدم أسامة صدقي المحامي ، ورئيس اتحاد “محاميون بلا حدود” وكيلا عن حاتم قطب جاد الله المحامي ، ببلاغ إلى المستشار طلعت عبد الله النائب العام ، يتهم فيه كلاً من الفنانة نيرمين الفقي ومحاميها جميل بـالتشهير بسمعة موكله وسبه وقذفه عن طريق بلاغ نشر ضده، في اليوم السابع يفيد بحبسة 6 أشهر، ووجود علاقة جنسية بينه وبين خادمة.

وجاء فى البلاغ أن المشكو في حقه الثاني، قد استغل وظيفته كمستشار قانوني ، واستعان بجريدتي “اليوم السابع والفجر”،للتشهير بموكله وسبه وقذفه وادعائه ادعاءات كاذبة، وذلك عقب قيام صدقي بتقديم بلاغات ضد الفنانة نيرمين الفقي.

وأضاف البلاغ، أنه بعد اتهام موكله “حاتم” للفنانة نيرمين الفقي ، بالتسبب في فصله من العمل وتشريد أسرته، قام المحامى جميل سعيد بتقديم بلاغ ضده قال فيه “إنه بالتحري عنه، تبين أنه صدر ضده حكم من محكمة الجنايات بالحبس 6أشهر”، وذلك على الرغم من أن محكمة النقض قضت بنقض الحكم في 27 ديسمبر 2012 ، واتهم مقدم البلاغ، المشكو في حقه الثاني بسب وقذف موكله والتشهير بسمعته في جريدة اليوم السابع بقوله: “إن هناك علاقة جنسية بين موكله “حاتم” وبين خادمة”.

وطالب مقدم البلاغ، بسرعة التحقيق مع المشكو في حقهما بشأن الادعاء بحبس موكلي 6 أشهر، وإلزامهما بتقديم ما يفيد بصدور حكم الحبس، والتحقيق مع المشكو في حقه الثاني في بلاغه، ضد موكلي بوجود علاقة جنسية له مع خادمة.

أخبار مصر – البديل – فن

 

الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى