الأخبار

تسريب فيلم «على جثتي» يجدد دعوة السينمائيين لتغليظ عقوبة القرصنة

9

أ.ش.أ

 

جدد تسريب فيلم«على جثتي» للفنان أحمد حلمي،قبل مرور 24 ساعة فقط على طرحه بدور السينما، مخاوف السينمائيين من التعرض لخسائر فادحة جراء تعرض الأفلام للقرصنة المتتالية مما يؤثر على حجم الايرادات على نحو كبيروبعد ساعات قليلة من بداية عرض الفيلم تم تسريب نسخة وصفت بالجيدة، منه عبر تداول روابط تحميل الفيلم على اليوتيوب والمنتديات والمواقع بدءا من صباح الخميس الماضي.


وأثارت الواقعة غضبا واسعا في أوساط السينمائيين وخاصة أسرة الفيلم التي سارعت إلى التواصل مع موقع «يوتيوب» لحذف النسخة، كما طلبت مساعدة وزارة الاتصالات لحذف النسخ المسروقة من على المنتديات والمواقع، وهددت الشركة المنتجة برفع دعاوى قضائية ضد كل من يعرض الفيلم بشكل غير قانوني.

 

وفي الوقت الذي طالب فيه الفنان هاني عادل جمهوره ومحبي الفن الراقي بمشاهدة الفيلم في السينما، وعدم مشاهدته على الإنترنت للمحافظة على الفن الهادف وتشجيع الفنانين على صنع فن جميل ونظيف.


وكتب على صفحته بموقع «فيسبوك» لمحبي الفن المحترم، رجاء خاص يا جماعةه فيلم حلمي الجديد علي جثتي اتسرق ونزل على النت أرجوك اتفرج عليه في السينما علشان المتعة تبقى أكتر، وتشجع حلمي وكل اللي بيقدموا فن محترم إنهم يكملوا ويرتقوا بذوقنا العام ونفس الحاجة أرجوكم بالنسبه للمزيكا شجع كل الفرق الجديدة اللي بتحترم عقلك وبتقدملك كل جديد.

الدستور الأصلى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى