الأخبار

القبض على أخطر تشكيل عصابي لسرقة المواشي بالمنوفية

1010

شهدت مدينة أشمون التابعة لمحافظة المنوفية، مطاردة مثيرة، وسط الحقول  بالأسلحة بين قوات الشرطة، وبين أخطر تشكيل عصابي لسرقة المواشي في المحافظة.

حيث، تمكنت قوات الشرطة من ضبط السيارة المحملة بالماشية والعصابة.
تلقى اللواء أحمد عبد الرحمن- مدير أمن- المنوفية، أخطار من مدير مباحث مركز شرطة أشمون بضبط  سيارة رقم م ، س ، ر 217 محملة في الصندوق الخلفي  بالمواشي، وبها نعجتان، ورأسان من الماشية مسروقين من  حظيرة عبد الهادي محمد المزين  من قرية القناطرين التابعة لمركز أشمون.
كما تواجد داخل السيارة أربع أشخاص محملين بالأسلحة النارية. حيث، قاموا بالفرار والمرور من امام كمين أبو يوسف الخاص بمحافظة المنوفية، وقاموا بإطلاق النار على سيارة الشرطة رقم 5341  إلا أن رجال الشرطة البواسل قاموا بمطاردتهم بالسيارة، وكان يتواجد بها أمين الشرطة أحمد نبيل ومعه مجموعة من رجال الشرطة، وتم القبض على التشكيل العصابي، وبحوزته بندقية آلية و3 طلقات وفرد خرطوش بروحين وهم سمير عبد الغفار سعد  23 سنة ـ  من قرية باسوس بالقليوبية و محمد رمضان ” 24سنة ـ عاطل من قرية الحلواصي بأشمون ومتهم في 7 قضايا ومسجل خطر مخدرات ومتهم في 24 قضية  وهاني مصطفي بيومي إبراهيم 34 سنة ـ سائق من قرية باسوس بالقليوبية وسبق اتهامه في قضية اعتداء على موظف عام  وأحمد سعيد عبدالهادي عبادة  عاطل من المؤسسة بالقليوبية مفرج عنه منذ شهر من سجن شبين الكوم العمومي.
تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى