أحد أنصار مرسي يصاب بإغماء بعد رفع سيدة لصورة “السيسي”

 

182

 

أصيب أحد أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، بإغماء أثناء مشاركته في مسيرة نظمها أعضاء جماعة الإخوانبمدينة نصر، بعد رفع مواطنة صورة للفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، من شرفة منزلها أثناء مرور المسيرة أمام المنزل.

وردد المشاركون في المسيرة بالهتاف ضد “السيدة” والجيش والداخلية، بينما أطلق المشاركون طائرة صغيرة في الهواء وهي نفس الطائرة التي كانت تحلق أعلى رابعة العدوية.

 

صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى