الأخبار

ألتراس مصراوى يحاصر سجن بورسعيد

33 33

 

فرض ألتراس مصراوى ومجموعات جرين إيجلز وروابط المشجعين وأسر المتهمين وبعض المواطنين والنشطاء كردونا حول سجن بورسعيد وأقاموا الخيام وقرروا عدم مغادرة محيط السجن إلا بعد مرور يوم 26 يناير الجارى ومعرفة ما ستسفر عنه قرارات محكمة جنايات بورسعيد المنعقدة بأكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس.

يأتى ذلك فى الوقت الذى أقامت فيه مديرية أمن بورسعيد بالاشتراك مع حى الشرق وجهاز الإنقاذ والطوارئ حوائط خرسانية حول السجن وأغلقت الشوارع المؤدية إليه ومنعت إدارة المرور سير السيارات وذلك خوفا من اقتحام ألتراس مصراوى وجرين إيجلز أبواب السجن وتدرس مديرية أمن بورسعيد وإدارة السجن ترحيل عدد من المساجين إلى سجون أخرى تحسبا لحدوث اشتباكات ربما تؤدى إلى تدخل عناصر أخرى للإفراج عن المساجين.
كما عززت المديرية من قواتها لتأمين السجن سواء من الداخل أو الخارج ودفعت بسيارات مكافحة الشغب وقوات من الأمن المركزي والتى تمركزت خارج أسوار السجن.
أعلنت رابطة جرين إيجلز في بيانها عن بدء مرحلة التصعيد وأن مفاجآت تنتظر الجميع إذا ما استشعر أحفاد 56 بالظلم وتسييس القضية لإرضاء الألتراس الأحمر مع انتهاء المهلة التي كانت قد حددتها لتقديم اعتذار رسمي لشعب بورسعيد من رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء عن الإهانات التي طالت المدينة الباسلة من الجماهير الحمراء مدعومة بقوي ثورية استغلوا ميدان التحرير لتسييس قضية أحداث ستاد بورسعيد .

بوابة الوفد الاليكترونية 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى