وزير الخارجية يستقبل قائد القوة متعددة الجنسيات لبحث الوضع الأمني بسيناء

استقبل محمد عمرو، وزير الخارجية، اليوم الأحد، ديفيد ساترفيلد مدير عام القوة متعددة الجنسيات بسيناء، حيث جرى تبادل وجهات النظر حول الموقف الأمني، ووضع ودور القوات الدولية في مراقبة الأوضاع على الأرض.
وقال الوزير المفوض عمرو رشدى، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، إن ساترفيلد أثنى خلال اللقاء على فاعلية الدور الحيوي الذي تقوم به القوات المسلحة في سيناء من خلال ما تشنه من حملات أمنية للتعامل مع الجماعات الخارجية على القانون.
كما أشاد بالتنسيق القائم بين الأجهزة المصرية المعنية، مما يسهل من عمل القوة ويعضد من مكانتها وقدرتها على القيام بدورها وإنجاز مهامها بالكفاءة المطلوبة.
بوابة الأهرام





