الأخبار

مجوهرات أحلام في «آراب أيدول» بـ 3 ملايين دولار

 

اراب

 

كشفت المغنية الإماراتية أحلام، عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك أخيراً، عن أن قيمة المجوهرات التي ارتدتها في حلقة برنامج “آراب أيدول”، التي عرضت الجمعة الماضية، بلغت 3 ملايين و800 ألف دولار.

وأشارت إلى أن الخاتم الذي ارتدته هو عبارة عن ألماسة ضخمة من ماركة جيكوب آند كو، وأن قيمته تصل إلى مليون و800 ألف دولار، أما الحلق، فقالت إن سعره يتعدى مليوني دولار أميركي.

من جهة أخرى، قدمت أحلام اعتذاراً إلى الشعب الكردي، من خلال رسالة حملت عنوان “رسالتي إلى الشعب الكردي”، نشرتها على ذات الصفحة، بعد تلقيها مجموعة رسائل غاضبة من بعضهم، على خلفية مطالبتها في الحلقة نفسها القائمين على البرنامج بكتابة عبارة المتسابقة برواس حسين من العراق، بدلاً من كردستان العراق، وأوضحت في رسالتها أنها لم تقصد “أي إساءة للشعب الكردي، ووجود المتسابقة برواس بالبرنامج وقبولها فيه، يمثل رسالة سامية فنية، رسالة (حب وسلام)”.

وأوضحت أن “برواس غنت بالعربية، وغنت بالكردية أيضاً وأطربتنا وأمتعتنا، ورحب برنامج “آراب أيدول” بها من دون النظر لأي شؤون سياسية”.

وتابعت: “هي جاءت تحمل رسالة باسم الفن، رسالة يغلفها الحب والسلام، ونحن بدورنا نبادرها بالحب والسلام لها وللشعب الكردي كافة”.

وقالت: “كلامي كان بقصد محبة من دون التعرض أو الإساءة لكردستان، ولم أقصد فيه أن ألغي وجودكم ولا المساس بكم، فخورة أن برواس جاءت تحمل بجمال صوتها الحب والسلام، وفخورون جميعاً بالإشادة بتلك الموهبة وتغذيتها ودعمها بصدر رحب”، واختتمت رسالتها قائلة: “ما دام هناك قيل وقال حول كلامي، فأنا أعتذر عنها، وأعتذر منكم إذا وصل لكم بهذه الصورة الخاطئة، حمى الله الجميع، وأدام عليكم الحب السلام”.

 

البيان

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى