توقف حركة قطارات “طنطا -دمياط” بعد إشعال متظاهري المحلة النيران بخط السكة الحديد

655

كتب -محمد عبد الخالق

قطع المئات من مثيري الشغب والبلطجية المندسين وسط المتظاهرين بالمحلة الكبري صباح اليوم الاثنين قضبان السكك الحديدية الواصل بين مدينتي ” دمياط – طنطا ” حيث أضرموا النيران فى إطارات الكاوتشوك ووضعو قطعا من الطوب والحجارة بعرض مزلقان السكة الحديد.

كما قذفوا القطارات بزجاجات المولوتوف ما تسبب فى تحطم نوافذها وإصابة بعض المواطنين من روادها وسط دوي وإطلاق للأعيرة النارية.

وتسببت تلك الأحداث فى توقف سير حركة القطارات وتعطلها لساعات متواصله فيما استمرت الاشتباكات المستمرة بين المتظاهرين وقوات الأمن المركزي فى محيط ساحة ميدان وسط المدينة .

وفى ذات الوقت مازالت الأجهزة الأمنية تداهم بعض المنازل التى يلجأ للاختباء فيها بعض مثيري الشغب هربا منالغاز المسيل للدموع الذي تطلقه المدرعات والعربات المصفحة التى تجوب شوارع المدينة لمطاردة المتظاهرين والقبض على الجناة .

ونتج عن الاشتباكات احتراق بعض الأشجار الكائنة بالحديقة الثقافية إثر رشق العشرات من المتظاهرين لكرات اللهب المشتعلة صوب قوات الأمن المركزي المتواجدة امام قسم شرطة ثان المحلة للتأمينه خشيةاإقتحامه من البلطجية ومثيري الشغب الذين يريدون تهريب المتهمين المقبوض عليهم فى أحداث الشغب والعنف التى شهدتها المدينة أول أمس والذين سيتم عرضهم اليوم أمام نيابة ثان المحلة برئاسة المستشار جاسر إسماعيل لاتخاذ الإجراءات القانونية معهم

صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى