الأخبار

قيادي بالنور :خلافات داخل الوفد حول موسي ومنصور

 

 

157

 

قيادى بالنور :لا يوجد لدينا تحفظ على تولى عدلى منصور رئاسة البرلمان
خلافات داخل “الوفد المصري” حول رئاسة البرلمان المقبل.. البعض يؤيد موسى وآخرون “عدلي منصور”
الشهابى : عدلى منصور سيفشل حال قيادته للبرلمان

أكد الدكتور عبدالله بدران عضو المجلس الرئاسى لحزب النور الذراع السياسية للدعوة السلفية ، أن الحزب لم يكون حتى الآن رأياً بخصوص تولى الرئيس عدلى منصور رئاسة البرلمان ، من خلال خوضه للإنتخابات البرلمانية ، موضحا فى الوقت نفسه أن الحزب ليس لديه أى تحفظ على توليه المنصب.

وأضاف فى تصريحات خاصة لصدى البلد أن المستشار عدلى منصور رجل قانون ويتمتع بالحكمة ، وكل هذه الأمور تصب فى صالح توليه للمنصب.

وحول موقف حزب النور من التحالفات الإنتخابية ، أكد “بدران” أن الحزب مازال يدرس كافة الخيارات بشأن التحالفات وقنوات الإتصال مفتوحة مع الجميع.

وفي ذات السياق كشفت التحالفات الانتخابية عن خلافات حول رئيس المجلس القادم فبينما يؤيد البعض عمرو موسى رئيس لجنة الخمسين نظرا لدوره داخل اللجنة، ونجاحه فى إنجاز مهمة صياغة الدستور بالشكل الحالى يرشح آخرون عدد من الشخصيات الأخرى مثل المستشار عدلى منصور الرئيس المؤقت السابق للبلاد.

وقال أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين والقيادى بتحالف الوفد المصرى إن عمرو موسى الرئيس الشرفى للوفد شخصية عامة يتمتع بالخبرة والحنكة السياسية، مشيرا إلى أن موسى أثبت أنه قادر على ذلك من خلال عمله فى لجنة الخمسين وإدارته للجلسات.

ومن جانبه طرح محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية والقيادى بنفس التحالف اسم المستشار عدلى منصور الرئيس المؤقت السابق للجمهورية.

ومن ناحية أخري أكد الدكتور ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل الديمقراطى والمنسق العام لأحزاب التيار المدني الإجتماعي أن العمل القضائى يختلف كثيرا عن العمل البرلمانى ، ولهذا فهناك ظلم كبير للمستشار عدلى منصور حال دفعه لرئاسة البرلمان.

وأضاف فى تصريحات خاصة لصدى البلد أنه لا يمكن للمستشار عدلى منصور أن يقود اليرلمان حيث انه سيفشل فشلا ذريعا.

 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى