ضبط طن حشيش بنفق الشهيد أحمد حمدي في السويس

Ahmed-Gamal-El-Din

 

 

 

 

سيد نون

ضبطت قوات الشرطة بنفق الشهيد أحمد حمدي بالسويس، اليوم الثلاثاء، سيارة نقل محملة بطن من مخدر الحشيش، كانت في طريقها إلى سيناء قادمة من القاهرة، وألقت القبض على اثنين من المتهمين بمحاولة التهريب، وأحيلا للنيابة العامة للتحقيق معهما.

 

كان رئيس مباحث نفق الشهيد أحمد حمدي، الرائد تيمور علي، تلقى معلومات من مصادر سرية بأن عددا من تجار المخدرات يستعدون لنقل كميات كبيرة من مخدر الحشيش عبر النفق.

 

وأعد رئيس المباحث كمينا للسيارة بمدخل النفق  وضبطت السيارة النقل وبتفتيشها عثر بداخلها علي طن من الحشيش وألقي القبض على السائق وشخص أخر معه.

 

 

 

الشروق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى