العليا للانتخابات: العمل بلجان الاستفتاء لا يواجه عوائق ولم نتلقِ أي شكاوى

 

ذكرت اللجنة العليا للانتخابات أن “العمل في لجان الاستفتاء على الدستور، لا يواجه عوائق”، نافية تلقيها أية شكاوى من أي لجنة على مستوى المحافظات العشرة التي يجري فيها الاستفتاء اليوم.

 

 

وأكدت اللجنة العليا للانتخابات أنها “تلقت ما يفيد أن اللجان الانتخابية على مستوى المحافظات العشرة التى تجرى فيها عملية الاستفتاء على الدستور، تؤدى عملها بنسبة مائة فى المائة في استقبال المواطنين الذين يباشرون عملية الإدلاء بأصواتهم”.

 

 

وأوضحت اللجنة، في بيان أصدرته صباح اليوم السبت، أن “كافة اللجان بدأت عملها منذ الثامنة صباحا لاستقبال من يحق لهم التصويت فى الاستفتاء، ولم تتلق حتى الآن أية شكاوى تتعلق بسير عملية الاستفتاء في أي لجنة من اللجان”.

 

الشروق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى