إلزام الشوري بإعادة عبد الرحيم لرئاسة تحرير الجمهورية

 

كتب ـ حسام الجداوي‏:‏
قضت محكمة القضاء الإداري أمس بالاستمرار في تنفيذ الحكم الصادر منها يوم الثلاثاء الماضي‏,‏ باعادة جمال عبدالرحيم

إلي عمله كرئيس لتحرير جريدة الجمهورية علي أن ينفذ الحكم بالمسودة. يأتي الحكم في الاستشكال المقدم من عبدالرحيم, وطالب فيه بالاستمرار في تنفيذ الحكم السابق بإعادته إلي عمله بإلغاء قرار الدكتور أحمد فهمي رئيس مجلس الشوري بوقفه عن العمل.

الأهرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى