العمداء المنتظر ترقيتهم لرتبة لواء

علمت “ONA ” من مصادر مطلعة، أن اللجنة العامة التابعة لمديرية أمن القاهرة، ارسلت خطابات الى العديد من ضباط الشرطة، برتبة عميد، والمنتظر ترقيتهم إلى درجة لواء فى حركة الحركة العامة لضباط الشرطة، والتى يعلن عنها مرة كل عام.
وفى نفس السياق، اكد مصدر أمنى أن هذه من الاحراءات الأمنية المتعارف عليها، حيث يتم مقابلة السادة الضباط قبل مواعيد ترقيتهم لإنهاء بعض الاجراءات الخاصة بهم.
اونا






