الأخبار

الزمالك يسعى لمواصلة انتصاراته علي حساب بتروجيت بالدوري

Thumbmail2X

يسعى فريق الزمالك لمواصلة الانتصارات المتتالية التي حققها الفريق خلال المباريات الثلاث الماضية ببطولة الدوري الممتاز، وذلك عندما يحل ضيفا على بتروجيت الخميس في إطار الجولة الرابعة للمسابقة.

وقدم الزمالك أفضل انطلاقة له بالدوري منذ ما يقرب من 9 سنوات، حيث نجح هذا الموسم في الفوز على الاتحاد السكندري 2-0 ثم إتحاد الشرطة 3-2، والداخلية 1-0، ليعتلي صدارة ترتيب فرق المجموعة الثانية للبطولة عن جدارة واستحقاق برصيد 9 نقاط، مناصفة مع الإسماعيلي الذي حصد نفس الرصيد من النقاط.

بينما لعب بتروجيت مباراتين فقط، حيث فاز في الأولى على المقاولون العرب بنتيجة 2-1 ثم تعادل مع الانتاج الحربي 1-1.

ويخوض الزمالك اللقاء بروح معنوية مرتفعة جدا بعد الفوز الساحق الذي حققه الفريق على جازيللي بطل تشاد بسبعة أهداف دون رد في ذهاب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، كما يدخل الفارس الابيض المباراة بقائمة لاعبين كاملة باستثناء صانع الألعاب محمد إبراهيم الذي حصل على البطاقة الحمراء في لقاء الفريق الأخير أمام الداخلية حيث يغيب عن الفريق لمدة مباراتين، فيما يغيب أحمد الشناوي بداعي الإصابة.

وضمت قائمة الزمالك استعدادا للقاء بتروجيت كلا من “عبدالواحد السيد ومحمود جنش في حراسة المرمى، ومحمود فتح الله وصلاح سليمان وأحمد مجدي وحازم إمام وأحمد سمير وعمر جابر وصبري رحيل في خط الدفاع، ونور السيد وإبراهيم صلاح ومحمد عبدالشافي وأحمد توفيق وكريم أحمد وأحمد حسن وإسلام عوض في الوسط، وأحمد جعفر وأحمد عيد عبدالملك وعبدالله سيسيه في خط الهجوم.

وقال أسامه نبيه مدرب الفريق في تصريحات للموقع الرسمي للنادي إن لقاء بتروجيت صعب للغاية حيث يضم الفريق البترولي مجموعة مميزة من اللاعبين، مشيرا إلى الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جورفان فييرا حرص على متابعة مباريات بتروجيت الماضية للوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق.

وفي المقابل، يأمل الجهاز الفني لبروجيت بقيادة رمضان السيد في تقديم مباراة طيبة أمام الزمالك والخروج بنتيجة إيجابية تساعد الفريق في مشواره الصعب ضمن فرق المجموعة الثانية للدوري، وينوي رمضان السيد الاعتماد على عناصر الخبرة بالفريق “مروان محسن، أحمد شعبان، شريف حازم”، بجانب اللاعبين الشباب الذي ضمهم لقائمة المباراة وأبرزهم “وائل فراج، باسم مرسي، وبلال جمال”.

ويسعى لاعبو الفريق البترولي لتقديم عرض طيب أمام متصدر المجموعة، خاصة بعدما قامت إدارة النادي بصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة، وذلك من أجل مواصلة التواجد في المربع الذهبي لجدول الدوري، حيث يحتل بتروجيت المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

egy news

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى