الأخبار

مفاجأة.. مرسي استشار بديع

69

قال أحد أعضاء الإخوان المسلمين من كوادر الصف الثانى والمقرب من الرئيس محمد مرسى قبل وصوله لمنصب الرئاسة إن الرئيس أكد خلال لقاء أخير جمعه ببعض وليس كل أعضاء مكتب الإرشاد أن مواصلة النهج الحالى فى إدارة الأمور سياسيا سيؤدى لاستمرار المواجهة.

 

ونقلت جريدة الشروق في عددها الصادر اليوم عن  المصدر قوله إن «مرسى شخص واقعى وهو وإن كان مقتنعا فعلا أن هناك عملية تحريض واسعة بل وترتيبات تآمرية لإفشال مهمته والإطاحة به إلا أنه يدرك أيضا أن استمرار الوضع الحالى هو مهمة شبه مستحيلة».

 

المصدر ذاته أضاف أن مرسى «أبلغ المرشد تقديره أن ما يحدث حاليا سيؤثر سلبا على صورة الإخوان وأن الكل سانن سكاكينه، وقال إن تنازله عن منصب الرئيس من خلال انتخابات رئاسية مبكرة يمكن أن يترشح لها قيادى إخوانى آخر هو أمر قيد تصرف المرشد».

 

وبحسب مصدر، من قيادات الصف الثانى فى الإخوان أيضا، فإن المرشد رفض فكرة تراجع مرسى عن الاستمرار فى مهام منصبه وأصر على المواصلة وكسب الجولة «بل إنه طالب مرسى بأن يتحدث مع الشعب بصراحة ليخبرهم بالأسماء وتفاصيل حقيقة ما يتم تدبيره ضده ولكن مرسى يرفض لأن بعض أجهزة الدولة تقول له إن مثل هذا الكشف عن تفاصيل وأطراف المؤامرة سيتسبب فى كارثة».

المصريون

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى