هجوم مسلح ضد موقعين للشرطة بالعريش

32132

نفذ مسلحون مجهولون هجومين على حواجز للقوات المسلحة في العريش بشمال سيناء، فجر الجمعة، وقاموا بإطلاق دفعات من الرصاص وقذيفة “آر بي جي”، وقامت القوات المتمركزة بالرد على مصادر إطلاق الرصاص.

 

وأبلغت مصادر أمنية، عن قيام مسلحين باستهداف حراسات استراحة كبار الزوار بالعريش، وتبادلت معهم القوات إطلاق الرصاص، كما تم شن هجوم ثان على حاجز للجيش بالمرحلة السكنية الرابعة وتم إطلاق قذيفة “ار بي جي” تجاه الحاجز.

 

وكشفت المصادر عن حدوث إصابات وجاري التحقق منها.

 

وحلقت مروحية “أباتشي” في الأجواء بعد الإبلاغ عن رصد إطلاق الرصاص نحو الحاجز الواقع في نطاق العريش قرب المرحلة السكنية الرابعة بضاحية السلام، وفوق منطقة الاشتباكات قرب قسم شرطة ثان العريش.

 

الشروق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى