أمناء الشرطة بالعريش يقطعون طريق رفح أمام مديرية أمن شمال سيناء

 

أمناء الشرطة بالعريش يقطعون طريق رفح أمام مديرية أمن شمال سيناء أحتجاجا قتل ثلاثه من زملائهم في هجوم مسلح .

وإستشهد  اليوم شرطيين ومجند وأصيب أمين شرطة من قوة شرطة نجدة العريش بشمال سيناء . وأثناء مرور قوة أمنية تابعة لشرطة النجدة بالعريش بمديرية أمن شمال سيناء لتفقد الحالة الأمنية بمنطقة جسر الوادى فوجئت القوة بسيارة مجهولة يستقلها عدة أشخاص قاموا بإطلاق وابلاً من الأعيرة النارية تجاههم .. فقامت القوة على الفور بمبادلتهم إطلاق الأعيرة النارية .. إلا أن الجناة تمكنوا من الفرار هاربين .

شبكة أخبار_مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى